عـــااااجــل، فــيــديــو لفتاة تدعي أنها حامل ب يسوع المسيح | عواجل


.

عـــااااجــل، فــيــديــو لفتاة تدعي أنها حامل ب يسوع المسيح

الجمعة، 4 نوفمبر 2016





عـــااااجــل، فتاة تدعي أنها حامل ب يسوع المسيح

على الرغم من اختبارات الموجات فوق الصوتية و التحاليل في المنزل التي كانت سلبية،تصر وتعتقد مراهقة أمريكية ذات 19 سنة

أنها حامل في شهرها التاسع، وسوف لن يكون جنينها  سوى يسوع المسيح.

"أنا أعرف أنني حامل فعلا. وقالت هالي خلال حضورها في برنامج الدكتور فيل أنها أخذت وزنا إضافيا لا يقل عن 11

 كلغ.دات ليلة كنت نائمة والطفل ضرب لي في الرحم أدنى بالإضافة إلى إعطائي ركلة. أستطيع أن أشعر برأسه هنا، أسفل السرة  ".

"عائلتي، أصدقائي والقساوسة، الكل لا يصدقني. أعرف أن هذا هو يسوع. عائلتي قد تنكرني، ولا يهم كثيرا. كل هذا يتوقف على

 إيمانكم في المسيح. لا تهمني الاختبارات أو الأطباء: عندما سأنجب طفلي، لا أحد يستطيع أن يتجاهل ذلك، لأنه هو مخلصي ".


والدتها، كريستي، يقول مقدم البرنامج أن ابنتها تعاني من مرض الكذب القهري،
 .
" لما قالت لي أول مرة أنها حامل ب يسوع المسيح، قلت لها، هذا يكفي، لقد فقدت عقلك"، كما تقول
.
وعلى الرغم من أن العديد من الأطباء قد أخبروها أنها لم تكن حاملا، يستمر الاعتقاد الراسخ لدى  هالي أنها على صواب .

شــــــاهـــــــــــــــــــد الفــــيديـــــو








0 التعليقات:

إرسال تعليق